ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-29 19:31:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:275
  • وصف سريع:

    ستراسبورغ,على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري ي

محتوى المقال

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

. عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

ستراسبورغفتح صمام يدوي في حين تعمل على جسر الهبوط ببطء , في حين تعمل على الشفاه قدر الإمكان في الجزء السفلي من الحاوية . بعد التأكد من أن شفة لوحة تعلق بإحكام على الحاوية , هوك هو سحبها إلى ربط ثقب دبوس من الحاوية و فرضت من قبل سلسلة وبالتالي ضمان أن سلسلة لا يمكن أن تكون فضفاضة , الفرامل كتل على كلا الجانبين يتم الضغط بشكل جيد .

وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

دوبنيك وهومالضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .


ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة



يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

غسل : إذا كان طن من النفط ثابتة على جسر الصعود ملوثة تماما , يجب غسل النفط في خزان الوقود عند المضخة . النفط غسل الجهاز يتحرك النفط حتى النفط وصمة عار يظهر النفط في حالة مرضية .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين و درجة . عند هذه النقطة ,ستراسبورغحاوية ثابتة نوع جسر الصعود, اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير ,ستراسبورغالميكانيكية الثابتة جسر الصعود, كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك يجب الحرص على استخدام .

معيار التفتيش تحميل معدات العمل , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي تحميل سلسلة الثقيلة , في معدات منخفضة السرعة , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

السوائل الهيدروليكية : رقم antiwear السوائل الهيدروليكية .


ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة



ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

معيار التفتيش معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وتحسين كفاءة العمل .

ج ) يجب أن يكون الجدول نظيفة تماما عند الحفاظ على المكونات الهيدروليكية . التحقق من استخدام الأدوات . وينبغي أيضا أن تكون نظيفة جدا .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

ستراسبورغالقضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط ,ستراسبورغموبايل للطي جسر الصعود, ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

لوحة .


ستراسبورغمعلومات المنتج الأخرى
  • رامزي ›مصعد مقعد المنزلمستوى الأداء

    رامزي ›مصعد مقعد المنزلمستوى الأداء

  • توكيو ساوامحول مربع السعر 1600KVAكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

    توكيو ساوامحول مربع السعر 1600KVAكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

  • غدينيامصعد كهربائي ثابتنطاق قابل للتطبيق

    غدينيامصعد كهربائي ثابتنطاق قابل للتطبيق

  • التاموراستة أمتار رفع منصة السيارةإعدادات الحماية

    التاموراستة أمتار رفع منصة السيارةإعدادات الحماية

  • السلفادوربسيطة رافعة كهربائية رفع البضائعفي حالة زيادة العرض

    السلفادوربسيطة رافعة كهربائية رفع البضائعفي حالة زيادة العرض

  • السلفادورGTWY رفع منصةكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا

    السلفادورGTWY رفع منصةكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا

  • السلفادوررفع منصة رفع منصةما الذي يسبب الانسداد

    السلفادوررفع منصة رفع منصةما الذي يسبب الانسداد

  • السلفادورموبايل منصة رفع سبائك الألومنيومالعوامل المؤثرة في الاستقامة

    السلفادورموبايل منصة رفع سبائك الألومنيومالعوامل المؤثرة في الاستقامة

  • استدعى:تذكير: معلومات ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة ، توفر لك ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة من شركتنا ، وخدمة ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة. ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ستراسبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعايير جودة الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!